|

افضل 9 محلات فساتين سواريه مقاسات كبيرة بالقاهرة

تغرف على افضل محلات فساتين سواريه مقاسات كبيرة بالقاهرة. في العديد من الحالات، يمكن أن يكون البحث عن مقاسات كبيرة في الملابس مهمة صعبة، خصوصاً عندما نبحث عن الأحجام التي قد لا تكون متوفرة بسهولة في معظم متاجر الملابس. لحسن الحظ، هناك بعض محلات الملابس المتخصصة في توفير المقاسات الكبيرة.

Large evening dress shops in Cairo
Large evening dress shops in Cairo

افضل محلات فساتين سواريه مقاسات كبيرة بالقاهرة

في كثير من الأحيان، يُعتبر البحث عن المقاس المناسب للملابس أمرًا تحديًا، خاصة عندما نبحث عن المقاسات الكبيرة التي غالبًا ما تكون غير متاحة بشكل كافٍ في معظم متاجر الملابس. لهذا السبب، هناك العديد من متاجر الملابس المتخصصة في بيع المقاسات الكبيرة.

“Milano” “ميلانو”

من افضل محلات فساتين سواريه مقاسات كبيرة بالقاهرة أنهى محل “ميلانو” بشكل نهائي أزمة عدم توفر المقاسات الكبيرة. إنه واحد من أفضل المتاجر المتخصصة في المقاسات الكبيرة، حيث يوفر ملابس بمقاسات تتراوح بين 48 و66. بالإضافة إلى ذلك، يتميز “ميلانو” بتشكيلة واسعة من الموديلات والتصميمات، ويستخدم خامات عالية الجودة لتلبية مختلف احتياجات وأذواق الأفراد من مختلف الأعمار، سواء كانوا يبحثون عن ملابس كلاسيكية أو كاجوال أو عصرية وغيرها.

تُعد أسعار الملابس في “ميلانو” مناسبة، وتتراوح قليلاً بين الملابس المحلية والملابس المستوردة. يُميز “ميلانو” أيضًا بسرعة توفير الملابس التي يطلبها الزبائن إذا لم تكن متاحة في المحل في الوقت الحالي، حيث تصبح متاحة في المحل خلال أسبوع تقريبًا. يوجد لـ “ميلانو” فرعين، أحدهما في منطقة الزمالك والآخر في منطقة الهرم.

شاهد ايضا:افضل محلات فساتين سواريه مصر الجديدة

“Evans” إيفانز المعادي

من افضل محلات فساتين سواريه مقاسات كبيرة بالقاهرة يعتبر محل “إيفانز” واحدًا من أشهر متاجر الملابس بمقاسات كبيرة للسيدات في بريطانيا. يتبع فرع المعادي آخر صيحات الموضة الأوروبية ويضمن توفير جميع المقاسات لمختلف الموديلات، بما في ذلك ملابس النهار العادية.

يمكن العثور في المحل على مجموعة متنوعة من الفساتين الرسمية وملابس السهرة التي تناسب جميع المقاسات. بالإضافة إلى ذلك، يمتاز “إيفانز” بتوفير أحذية بمقاسات كبيرة، وهو ميزة غالبًا ما تكون غير متاحة في معظم محلات الأحذية الأخرى.

يرتفع سعر ملابس “إيفانز” قليلًا بسبب استيراد الموديلات الأوروبية، ولكن يجدر بذكر أن هذا الارتفاع لا يُذكر بجانب التشكيلة الرائعة والمتنوعة التي يقدمها المحل. بالإضافة إلى ذلك، يقدم “إيفانز” بين الحين والآخر عروضًا وخصومات تجعل الأسعار أكثر تنافسية.

“BTM Marie Louis” “بي تي أم”

من افضل محلات فساتين سواريه مقاسات كبيرة بالقاهرة محل “بي تي إم” يعتبر واحدًا من أشهر وأفضل متاجر الملابس الجاهزة ذات الجودة العالية في مصر، سواء للرجال أو النساء. يتميز المحل بأنه يصنع الملابس التي يبيعها في مصنعه الخاص بالعاشر من رمضان، مما يضمن توفير أعلى جودة للمنتجات المقدمة.

يتميز “بي تي إم” بتشكيلة واسعة من الملابس التي تشمل الأسلوب الكلاسيكي وأحدث صيحات الموضة بمختلف الموديلات والألوان، وتناسب جميع الأعمار ومختلف الأذواق. يجب أن يُلاحظ أن أسعار الملابس والأحذية والإكسسوارات في المحل تكون مرتفعة قليلاً، وذلك نظرًا لاهتمام المحل بتوفير أعلى جودة لمنتجاته. يتميز “بي تي إم” بأنه يتحمل مسؤولية صناعة الملابس بالكامل من البداية حتى النهاية.

يوجد لمحل “بي تي إم” العديد من الفروع المنتشرة في مناطق متعددة بمصر، مثل الهرم والمهندسين ومدينة نصر ومصر الجديدة ووسط البلد و6 أكتوبر، بالإضافة إلى فروع في الإسكندرية وطنطا والمنصورة والأقصر وأسيوط. ومن الجدير بالذكر أن الفروع المتخصصة في المقاسات الكبيرة متاحة في الزمالك ومصر الجديدة فقط.

شاهد ايضا:افضل محلات فساتين سواريه للمحجبات في عباس العقاد

“Mario” “ماريو” بمدينة نصر

من افضل محلات فساتين سواريه مقاسات كبيرة بالقاهرة يُلقب محل “ماريو” بلقب “ملك المقاسات الكبيرة”، نظرًا لتوفره على تشكيلة واسعة من الملابس الرجالية، بما في ذلك البدل والقمصان وغيرها. إلى جانب ذلك، يُعتبر محل “ماريو” وجهة مثالية للعثور على الأحذية الرجالية بالمقاسات الكبيرة التي يصعب العثور عليها في العديد من المتاجر الأخرى.

يتفاوت تسعير ملابس “ماريو” بين 100 جنيه و850 جنيهًا، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات وفقًا لميزانيتهم واحتياجاتهم. يُمكن العثور على فروع “ماريو” في مناطق متنوعة بمصر، بما في ذلك الهرم والمهندسين والمنيل ومصر الجديدة، مما يجعله واحدًا من أهم وجهات التسوق للباحثين عن المقاسات الكبيرة.

“New Look” “نيو لوك” بمول سيتي ستارز

من افضل محلات فساتين سواريه مقاسات كبيرة بالقاهرة يتميز محل “نيولوك” بتقديم أحدث صيحات الموضة الإنجليزية بأسعار مناسبة لمجموعة متنوعة من الملابس. ورغم أن المجموعة المتاحة للرجال تكون أقل بعض الشيء من تلك المتوفرة للسيدات، إلا أنها تتميز بالتنوع والتميز.

يتميز محل “نيولوك” بتجهيز تشكيلة هائلة من الأحذية بالمقاسات الكبيرة التي يصعب العثور عليها في محلات الأحذية الأخرى. وتتميز الموديلات المتوفرة في المحل بالتفرد والاختلاف عن تلك الموجودة في المتاجر الأخرى، مما يجعله وجهة مثالية للعثور على قطع فريدة من نوعها.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدم محل “نيولوك” عروضًا مميزة وخصومات كبيرة تصل إلى 80% من سعر المنتج في الأوقات العادية. يُمكن العثور على فرع آخر لـ “نيولوك” على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، مما يوفر للزبائن خيارات إضافية للتسوق.

“New King” “نيو كينج” بمصر الجديدة

من افضل محلات فساتين سواريه مقاسات كبيرة بالقاهرة يوفر محل “نيوكينج” تشكيلة واسعة من الملابس الرجالية بمقاسات كبيرة، بما في ذلك البدل والقمصان والملابس الكاجوال والعديد من القطع الأخرى. واحترامًا لميزانية العملاء، يتميز المحل بأسعار مناسبة لمختلف القطع والملابس.

“Beauty XXL” “بيوتي XXL” بمصر الجديدة

محل “بيوتي” مخصص لملابس السيدات بمقاسات كبيرة، ويتميز بتشكيلة متميزة من الملابس الكاجوال والمواكبة لأحدث صيحات الموضة للسيدات والفتيات، بما في ذلك البنطلونات والبلوزات والتنانير النهارية والليلية.

وما يميز المحل أكثر هو الأسعار المعقولة للعديد من القطع، حيث تجد بنطلونات بسعر 140 جنيهًا، وبلوزات تتراوح أسعارها حوالي 150 جنيهًا، وتاييرات بحدود 230 جنيهًا. يوجد أيضًا فروع إضافيين للمحل في مناطق مدينة نصر والمهندسين.

شاهد ايضا:افضل محلات فساتين سواريه في الكوربة

“Tommy XXL””تومي XXL”

محل “تومي” يعتبر وجهة مميزة للعثور على الملابس بمقاسات كبيرة للرجال. يقدم المحل تشكيلة واسعة من الملابس المصنوعة من مختلف الأنواع والخامات. ستجد نفسك في موقف صعب عند اختيار الملابس بين كثرة الألوان والأنماط المتاحة في المحل. يتوفر لديهم مقاسات القمصان من 48 إلى 58، بينما تصل مقاسات البنطلونات إلى 70.

تتفاوت الأسعار بمحل “تومي”، حيث تبدأ أسعار القمصان من 150 جنيهًا وتتراوح أسعار البنطلونات ما بين 150 و175 جنيهًا. يمكن أن تكون بعض القطع ذات الأسعار الأعلى نسبيًا، ولكن يجدر بالذكر أن الجودة المميزة للملابس تجعلها تستحق تلك الأسعار.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك محل “تومي” العديد من الفروع في مناطق متعددة بمصر، بما في ذلك مصر الجديدة ومدينة نصر والمهندسين والهرم. كما توجد فروع إضافية في الإسكندرية بمحطة الرمل ومول بلازا بسموحة.

“Marco” “ماركو” بالمنيل

محل “ماركو” هو المكان المثالي للعثور على ملابس الرجال بمقاسات كبيرة. يقدم المحل تشكيلة واسعة من الملابس الكلاسيكية والعصرية ذات الأسعار المناسبة. ستجد هناك أسعار معقولة للبدل تتراوح بين 700 و800 جنيه، وأسعار معقولة أيضًا للقمصان التي تبلغ ما بين 170 و180 جنيهًا.

أما بالنسبة لمحل “بيج سايز” في شبرا، فهو مخصص لملابس الرجال ذات المقاسات الكبيرة. يتميز بتشكيلة متنوعة من الملابس الكلاسيكية والعصرية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق. وما يميز هذا المحل بشكل خاص هو أسعاره المناسبة للغاية، مما يجعله وجهة رائعة للباحثين عن ملابس بمقاسات كبيرة.